منتديات تمازيرت اينو
مرحبا بكم في منتديات تمازيرت اينو
سررنا جدا بزيارتك شبكة منتديات تمازيرت اينو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة / يرجي التكريم بتسجيل الدخول ادا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك
شكرا



منتديات تمازيرت اينو

منتديات تمازيرت اينو
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مستخدمي جي ميل سيستطيعون الان الاتصال بالهواتف المنزلية والهواتف النقالة مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakri74
مدير العام
مدير العام
avatar

العمر : 27

بطاقة الشخصية
المدير:

مُساهمةموضوع: مستخدمي جي ميل سيستطيعون الان الاتصال بالهواتف المنزلية والهواتف النقالة مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني   الجمعة سبتمبر 03, 2010 8:02 am

مستخدمي جي ميل سيستطيعون الان الاتصال بالهواتف المنزلية والهواتف النقالة مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني



«غوغل» كشفت أن مستخدمي خدمتها البريدية (جي ميل) سيستطيعون الآن الاتصال بالهواتف مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني مما يضع الشركة في منافسة مباشرة مع خدمة الاتصال عبر الإنترنت (اسكايب) وشركات الاتصال التقليدي مثل «إيه تي آند تي» (AT & T) و«فيريزون كوميونيكيشنز»

وسبق أن وفرت «غوغل» بالفعل خدمات الاتصال الصوتي من جهاز كومبيوتر إلى جهاز آخر والدردشة عبر الفيديو، ولكنها قالت إنه من يوم الأربعاء ولأول مرة ستسمح بالاتصال بالهواتف المنزلية والهواتف النقالة مباشرة من «جي ميل». ووعدت «غوغل» بأن المكالمات من «جي ميل» إلى الهواتف في الولايات المتحدة وكندا ستكون مجانية حتى نهاية هذا العام، وقالت إنها ستضع تعريفة مخفضة للمكالمات التي تجرى إلى دول أخرى.

وقالت على سبيل المثال إن المكالمات إلى بريطانيا وفرنسا وألمانيا والصين واليابان ستكون تكلفتها سنتين فقط للدقيقة. ويقول المحللون إن الخدمة الجديدة من المحتمل أن تمثل خطرا تنافسيا كبيرا على خدمات مثل التي تقدمها «اسكايب» أكثر مما تمثله لشركات الاتصالات التقليدية التي أخذت بالفعل في تخفيض أسعار مكالماتها في السنوات الأخيرة بسبب المنافسة الشرسة. وقال تود ريزيمير المحلل في «هدسون سكوير»: «هذا خطر على (اسكايب). إنه منافس يتمتع باسم جيد للغاية».

وخدمة «اسكايب» مملوكة لشركات للتملك الخاص وشركة «اي باي»، وهي تعتزم طرحا عاما أوليا لأسهمها بقيمة 100 مليون دولار. وتسمح «اسكايب» للمستخدمين منذ وقت طويل بإجراء مكالمات من أجهزة الكومبيوتر إلى الهواتف. وأصبحت «اسكايب» مشهورة بأنها أول من قدم خدمات مجانية للاتصال الصوتي وعبر الفيديو من جهاز كومبيوتر إلى جهاز آخر. وقال ريزيمير إنه مثل «اسكايب» فمن المتوقع أن تصبح خدمة «غوغل» أكثر شعبية بين المستخدمين الأميركيين الذين يجرون اتصالات دولية مقارنة مع الأشخاص الذين يتصلون بالأصدقاء داخل البلاد.

وقال: «الاتصالات رخيصة بالفعل، لذلك لا أعتقد أنها ستجتذب كمّا كبيرا من الاتصالات الداخلية. يمكن أن تأخذ بعضا من سوق (الاتصالات) الدولية»




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستخدمي جي ميل سيستطيعون الان الاتصال بالهواتف المنزلية والهواتف النقالة مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تمازيرت اينو :: المنتديات الكمبيوتر والانترنت :: جديد الشبكة العنكبوتية-
انتقل الى: