منتديات تمازيرت اينو
مرحبا بكم في منتديات تمازيرت اينو
سررنا جدا بزيارتك شبكة منتديات تمازيرت اينو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة / يرجي التكريم بتسجيل الدخول ادا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك
شكرا



منتديات تمازيرت اينو

منتديات تمازيرت اينو
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقديم أضخم كتاب عن سيرة النبي محمد بدبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anaconda178
نائب المدير
نائب المدير
avatar

العمر : 35

بطاقة الشخصية
المدير:

مُساهمةموضوع: تقديم أضخم كتاب عن سيرة النبي محمد بدبي   الجمعة فبراير 10, 2012 9:31 am

تقديم أضخم كتاب عن سيرة النبي محمد بدبي



يقام في السابع والعشرين من فبراير الجاري 2012 بإمارة دبي حفل التقديم الرسمي لكتاب (هذا محمد) الذي يسلط الضوء على سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم والأثر الكبير للرسالة الإسلامية على المستوى الإنساني.

ويبلغ طول كتاب (هذا محمد) خمسة أمتار وعرضه أربعة أمتار٬ مما يؤهله بسبب قيمته الدينية والثقافية أن يحتل مكانة في موسوعة (غينيس) العالمية للأرقام القياسية.

وحسب المنظمين٬ يقام الحفل في مركز دبي التجاري العالمي٬ بحضور عدد من كبار المسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والاعلام وممثلي كبريات الشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط .

وستقوم شركة (مشاهد) الدولية٬ المالكة للكتاب٬ بعد تقديمه رسميا٬ بجولة في عدد من الدول العربية والعالم٬ لجمع توقيعات على الصفحات الأولى لهذا الإصدار الذي يشرح بيسر وبساطة سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ويقدم معلومات مستفيضة عن الدين الاسلامي الحنيف كرسالة سماوية وإنسانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anaconda178
نائب المدير
نائب المدير
avatar

العمر : 35

بطاقة الشخصية
المدير:

مُساهمةموضوع: كتاب "هذا محمد " يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   الأربعاء فبراير 29, 2012 12:00 pm

كتاب "هذا محمد " يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية



تم مساء الإثنين 27 فبراير الجاري بإمارة دبي٬ تقديم كتاب "هذا محمد" وهو أكبر مؤلف في العالم يستعرض سيرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ويبلغ وزن هذا الكتاب الذي أشرفت على تأليفه وطبعه٬ مجموعة (مشاهد) العالمية٬ ألف كيلوغرام٬ ويتضمن 420 صفحة٬ في حين يصل طوله وعرضه على التوالي إلى 4 و5 أمتار.

وحسب مجموعة (مشاهد) فإن هذا الإصدار الكبير يسلط الضوء على شخصية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وفضائله ومبادئه وقيمه السمحاء

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا العمل يعد "مساهمة فعالة لإيصال القيم والمبادئ التي جاء بها رسولنا الكريم لتبيان حقيقة الدين الإسلامي الحنيف ودور شخصية الرسول في تأسيس دولة قامت على الإيمان بالله عز وجل وعلى التسامح والتكافل والعدالة الاجتماعية".

وأضاف أن كتاب (هذا محمد) "يعرف بجوانب مهمة من حياة الرسول بطريقة موضوعية وعلمية تتصدى لكل محاولات التشويه والتضليل التي يمارسها البعض ضد الأمة الإسلامية من خلال الكتابات والافتراءات عبر وسائل الإعلام المختلفة ولأناس يجهلون حقيقة تعاليم الإسلام والسيرة النبوية الشريفة".

وسيتم تنظيم جولة في عدد من العواصم العربية والغربية للتعريف بالكتاب وجمع التوقيعات على صفحاته الأولى.

وقد تم خلال حفل تقديم هذا الإصدار٬ عرض أوبريت إنشادي ضم مجموعة كبيرة من النجوم والمنشدين العرب.


_______________________________________________________

ان نبينا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم دخل في اكبر موسوعة الا و هي قلوب المسلمين و المسلمات في كل بقعة من بقاع العالمو من قبل دخل اكبر من اي شيء الا و هو الوحي الالهي الدي اصطفاه له سبحانه و تعالى و اختاره ليكون رسولا لجميع العالم و لكن هدا العالم لا يريد ان ينير بصيرته و ها هو الان يعيش في ظلمات الظلم و الفاحشة و الزنا و الفقر و الامراض و الله لو ان العالم كله تبع رسالة محمد صلى الله عليه و سلم لكان مزدهرا و راقيا في العلم و الخلق ,و التربية الحسنة , ولكن نحن المسلمون علينا نتقي الله و ان نقتدي برسولنا الكريم ادا اردنا العزة و الكرامة و الرقي الاخلاقي و الازدهار النفسي و الله اكبر و صلى الله و سلم على نبينا الكريم و السلام على كل المسلمين







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقديم أضخم كتاب عن سيرة النبي محمد بدبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تمازيرت اينو :: المنتديات الاسلامية :: السنة النبوية الشريفة-
انتقل الى: