منتديات تمازيرت اينو
مرحبا بكم في منتديات تمازيرت اينو
سررنا جدا بزيارتك شبكة منتديات تمازيرت اينو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة / يرجي التكريم بتسجيل الدخول ادا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك
شكرا



منتديات تمازيرت اينو

منتديات تمازيرت اينو
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسنية أكادير تتوج بلقب بطولة الخريف 2017

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakri74
مدير العام
مدير العام
avatar

العمر : 27

بطاقة الشخصية
المدير:

مُساهمةموضوع: حسنية أكادير تتوج بلقب بطولة الخريف 2017   الأربعاء يناير 03, 2018 4:22 am

حسنية أكادير تتوج بلقب بطولة الخريف



تمكن فريق حسنية أكادير من استرجاع صدارة الدوري المغربي، بعد فوزه على اليوم الأحد 31 دجنبر الجاري، أمام فريق المغرب التطواني بهدفين مقابل لاشيء لحساب الجولة الخامسة عشر من البطولة الإحترافية.

وبفوزها على المغرب التطواني ارتفع رصيد الحسنية إلى النقطة الـ29، متوجا بذلك بلقب بطولة الخريف، فيما بقي التطواني بالمركز الأخير، برصيد 6 نقاط.

وتقدم الزوار في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب عبد المولى الغروس، ليسدل الستار على شوط أول بنتيجة تحرم الفريق السوسي من اللقب الشرفي، وبعد انطلاقة الشوط الثاني سجل اللاعب سفيان بوفتيني في الدقيقة 67 فيما سجل ياسين الرامي الهدف الثاني ربع ساعة قبل نهاية اللقاء.

يشار أن بعد وصول فريق الحسنية للنقطة الـ29، متبوعا بإتحاد طنجة صاحب المركز الثاني مؤقتا برصيد 27 نقطة، في انتظار إجراء اللقاء المؤجل بين الرجاء والوداد، في المقابل أنهى المغرب التطواني مباريات الشطر الأول في المركز الأخير برصيد 6 نقاط


__________________________


عبر الأرجنتيني ميغيل غاموندي، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، عن رضاه التام على حصيلة الفريق "السوسي" في مرحلة ذهاب الدوري الاحترافي في نسخته السابعة؛ وذلك بعد إنهائه الشطر الأول من البطولة في الصدارة برصيد 29 نقطة، إثر الفوز الهام بهدفين لواحد على حساب المغرب التطواني، الذي اختتم به فريق الحسنية مباريات النصف الأول من بطولة الموسم الحالي.

وقال ميغيل غاموندي، في حديث صحافي، إن نتائج وحصيلة الحسنية خلال مرحلة الذهاب تبقى جد ايجابية رغم أنه كان يسعى إلى بلوغ سقف 30 نقطة في مباريات الشطر الأول، مؤكدا أن كل ما وصل إليه الفريق "السوسي" خلال الفترة الحالية، هو ثمار مجهودات كل مكونات الفريق.

ورفض مدرب "غزالة سوس"، خلال حديثه، رفع سقف طموحات هذا الأخير في منافسات بطولة سابع مواسم الاحتراف إلى منافسة الحسنية على لقب الدوري، مبرزا أنه يلعب كل مباراة على حدة ويطمح رفقة مسؤولي الفريق إلى إنهاء الموسم بضمان مشاركة خارجية يعود من خلالها الفريق "السوسي" إلى المنافسة القارية.

وجزم غاموندي بأن الحديث عن اللقب كهدف مسطر خلال الموسم الكروي الجاري من شأنه أن يلقي بضغط كبير على رفاق العميد جلال الداودي؛ وهو ما يمكنه أن ينعكس بشكل سلبي على مسار ونتائج الفريق، مضيفا: "سنناقش مرحلة الإياب مباراة بمباراة وعلى ضوء نتائجها سيتحدد ما يمكن أن يصل إليه ممثل سوس في نهاية الموسم".

واعتبر قائد السفينة التقنية للحسنية أن هذا الأخير لا يتوفر على كل الإمكانيات للمنافسة على اللقب، وبالخصوص المادية منها، ليعاود التأكيد على كون الهدف الأول الذي يعمل من أجله في الفترة الحالية هو "تكوين فريق قوي ومجموعة متجانسة، إضافة إلى احتلال مركز يخول للفريق مشاركة خارجية".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسنية أكادير تتوج بلقب بطولة الخريف 2017
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تمازيرت اينو :: المنتديات عشاق الرياضة :: عشاق الرياضة السوسية-
انتقل الى: