منتديات تمازيرت اينو
مرحبا بكم في منتديات تمازيرت اينو
سررنا جدا بزيارتك شبكة منتديات تمازيرت اينو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة / يرجي التكريم بتسجيل الدخول ادا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك
شكرا



منتديات تمازيرت اينو

منتديات تمازيرت اينو
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع للوصول إلى عشرات المواقع المحظورة في بلدك أو في العالم ، بدون VPN أو بروكسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakri74
مدير العام
مدير العام
avatar

العمر : 28

بطاقة الشخصية
المدير:

مُساهمةموضوع: موقع للوصول إلى عشرات المواقع المحظورة في بلدك أو في العالم ، بدون VPN أو بروكسي    الأربعاء أكتوبر 31, 2018 4:31 am

موقع للوصول إلى عشرات المواقع المحظورة في بلدك أو في العالم ، بدون VPN أو بروكسي



اليوم من الطبيعي أن نجد أن الغالبية العظمى من مواقع التحميل يتم حظرها لأسباب قانونية،وعلى رأسها حقوق التأليف والنشر .لكن كيف يمكنك الوصول إلى تلك المواقع المحظورة ؟الجواب بسيط ، استعمل موقع "Unblocked" :)


رغم كل القيود التي تفرضها الشركات والمنظمات على هذه المواقع التي تشارك المحتوى المحمي بقوانين الملكية ، الا ان المطورين والناشطين في هذا المجال ،لا يكفون من ابتكار وسائل جديدة للوصول إلى هذا المحتوى مرة اخرى والتنقل بحرية على شبكة الانترنت . من هذه البدائل المميزة التي سنتعرف عليها اليوم هو موقع يدعى "Unblocked" .

Unblocked هو موقع على شبكة الانترنت الذي يمكنك من الوصول إلى المواقع الأكثر شعبية في العالم والتي تم حظرها لاي سبب من الاسباب ، هذه الواقع قد تكون محظورة في بلدان معينة فقط أو في العالم اجمع . ويقدم لك المواقع روابط لكثير من المواقع الأكثر استخداما في مجال التحميل خاصة ، سواء تعلق الامر بالتحميل المباشر أو مواقع التورنت .


ومن المعروفة ان واحدة من البلدان الأكثر حظرا للمواقع التحميل هي المملكة المتحدة ، حيث ان معظم مواقع تحميل التورنت الرئيسية والشهيرة هي محظورة هناك حاليا من قبل مزود خدمة الإنترنت ، وقس على ذلكل باقي البلدان الاخرى التي تنهج نفس السياسة . لذلك هذا الموقع يعد أفضل وأسرع بديل للمستخدمين في تلك البلدان للوصول إلى هذه المواقع بحرية تامة .


الموقع يتميز بتصميم بسيط وسهل الاستخدام ،يوفر لك قائمة بثلاثة أعمدة لاهم مواقع التحميل من التورنت ، ومواقع التحميل المباشر ، وكذلك مواقع البث الحي .ستجد فيه اكثر المواقع شعبية في العالم ؛للولوج إلى اي موقع يكفي فقط ان تنقر على اسمه وسيتم اعادة توجيهك اليه .الجميل في الموقع انه يقوم بتحديث الروابط كل ما تم حظره

(هنا)



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع للوصول إلى عشرات المواقع المحظورة في بلدك أو في العالم ، بدون VPN أو بروكسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تمازيرت اينو :: المنتديات الكمبيوتر والانترنت :: تبادل الخبرات وحلول الحاسوب-
انتقل الى: